آخر الاخبار

شركة Yahoo ستطلق خدمة مشابهة لموقع Youtube



تخطط شركة Yahoo لإطلاق موقع منافس لخدمة مشاركة الفيديو Youtube، ولأجل ذلك تعمل الشركة حاليًا على جذب نجوم “يوتيوب” وشبكات إنتاج الفيديو لعرض محتواهم على موقعها هي، حسبما نقل موقع Re/code عن مصادر مطلعة. وتهدف “ياهو” من خلال موقعها الجديد الذي تَأمُل في إطلاقه خلال الأشهر القليلة القادمة، استغلال الناحية المادية وشكوى العديد من منتجي الفيديو من كونهم لا يجنون ما يستحقونه من المال من “يوتيوب”.

ووفقًا لموقع Re/code ، فقد قال مسؤولون في Yahoo لصناع الفيديو وأصحاب الشركات إن بإمكان الشركة أن تدفع لهم أكثر مما تدفعه Youtube، إما عن طريق تحسين عائدات الإعلانات أو من خلال تقديم معدلات إعلان مضمونة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. 
تعتزم شركة Yahoo إطلاق اسم Yahoo Screen ىاهوو صچريين على خدمة الفيديو المرتقبة، حيث قال أحد مصادر موقع Re/code ان Yahoo Screen كان الجزء الأول من الخطة، والآن تعمل الشركة على الجزء الثاني وهو جذب صناع الفيديو.

وفي حال صحت الأنباء، ليست Yahoo Screen الخدمة الأولى التي تطلقها شركة Yahoo في ظل رئاسة “ماريسا ماير” حيث نشطت الشركة منذ تولي ماير منصب الرئيس التنفيذي في تموز/يوليو 2012، في طرح العديد من المنتجات التي وصفت بالمهمة، بما في ذلك خدمة البريد الإلكتروني Yahoo mail . 

نقل بدون تصريح ممنوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق